افضل رياضة يومية للتنحيف

التمرين طريقة رائعة لتنحيف جسمك بما في ذلك الساقين تحفز التمرينات نظام القلب والأوعية الدموية والقوة باستخدام معدات الجمنازيوم

الرياضة تعمل على تنحيف الجسم دون الحد من مناطق معينة من الجسم . يمكنك المشاركة في الألعاب الرياضية التي تساعدك على معرفة قيمة العمل الجماعي ، وتكوين صداقات . وبالإضافة إلى ذلك ، يجب الانخراط في العديد من الألعاب الرياضية التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن لأنها يمكن أن تحرق الكثير من السعرات الحرارية في وقت قصير . هناك العديد من الرياضات الهامة للجسم بشكل يومي .

السباق
رياضة السباق هي الرياضة التي يتنافس فيها الرياضيون في مسار أو مجال مرتبط بالمسار ، وتشمل سباقات السرعة التي تمتد إلى الأطوال المختلفة . للمشاركة في سباقات المضمار والميادين ، يجب أن تكون مؤهل لهذه الرياضة من خلال القدرة على التحمل ، بالإضافة إلى قدرة تحمل القلب والأوعية الدموية ، مع قوة دعم الأنشطة مثل الركض والجري على الطريق ، والقفز على ارض الملعب . هذه الأنشطة لا تقوم فقط بحرق الدهون من خلال تنشيط القلب والأوعية الدموية ولكنها أيضا تنشط عضلات الفخذ ، وأوتار الركبة والساقين ، وتشكل التنغيم لهذه العضلات .

السباحة
رياضة السباحة تزيد من التحديات للجسم بأكمله ، وتزيد من قوة عمل عضلات الأطراف العلوية والسفلية . السباحة هي رياضة سهلة على المفاصل والتي تحرق معظم السعرات الحرارية .
فقدان الوزن يتطلب منك حرق مزيد من السعرات الحرارية التي تستهلكها ، والسباحة يمكن أن تساعدك على تحقيقه ذلك ، حيث أثبتت الكلية الأمريكية للطب الرياضي بأداء رياضة السباحة على ما لا يقل عن ساعة من التمارين المعتدلة لتحفيز الجسم على فقدان الوزن . السباحة هي رياضة ممتعة ، وتشكل الجسم الانسيابي ، بالإضافة إلى الفوائد الصحية لجميع مستويات اللياقة البدنية ، جنبا إلى جنب مع فوائد حرق الدهون ، ويمكن السباحة أن تساعد على تقوية قلبك ، وتزويد المرونة وتحسين مزاجك .

ممارسة الرياضة البدنية ، لها تأثير كبير على القلب والأوعية الدموية التي تجعل قلبك ينبض بشكل أسرع وتستخدم العضلات الكبيرة .

السباحة تساعدك على حرق السعرات الحرارية بطريقة فعالة بسبب مقاومة الماء . كما انها الرياضة التي لها تأثير إيجابي على جسمك من ناحية اللياقة البدنية ، أكثر من تأثير التمارين الرياضية التقليدية .

تمارين اخرى مفيدة لتنحيف الجسم
كرة السلة
كرة السلة هي رياضة تجمع بين مجموعة متنوعة من الحركات السريعة ، والتي تحتاج إلى الركض ، والقفز في الاتجاهات العكسية ، وكلها تحتاج إلى سرعة قصوى . ساعة من رياضة كرة السلة يمكن أن تحرق ما يقرب من 700 سعرة حرارية ، وفقا لNutriStrategy .

لعب الهوكي على الجليد
الهوكي على الجليد هي رياضة سريعة والتي تتطلب الكثير من الطاقة . تحتاج إلى استخدام الجزء السفلي من الجسم لدفعك إلى الأمام والخلف على الزلاجات ، وتحتاج إلى استخدام الجزء العلوي أيضا للتمرير والبعد عن المعارضين . لعبة الهوكي على الجليد يمكن أن تحرق 710 سعرة حرارية لكل ساعة لشخص 185 ك ، وفقا لجامعة هارفارد .

التنس
رياضة التنس تحتاج إلى الجري ،والتحرك في الاتجاهات المختلفة ، وهي رياضة مثل الهوكي التي تتطلب الكثير من العضلات واتزان نظام القلب والأوعية الدموية . وفقا لمنشورات جامعة هارفارد الصحية ، فإن لعبة التنس يمكن أن تحرق 320 سعرة حرارية لكل ساعة / شخص 155 ك .

دراسات وأبحاث
توصي جمعية القلب الأمريكية بأهمية ممارسة الريا ضة في مدة لا تقل عن 30 دقيقة من التمارين المعتدلة يوميا . ويشمل التدريب المكثف المعتدل للمشي السريع أو ركوب الدراجات ، والتنس ، والسباحة ، ولعبة الهوكي على الجليد . التمارين الرياضية تساعدك على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية .
كما أكدت الأبحاث أن الجري هي رياضة تعمل تنشيط الجسم وحرق السعرات الحرارية بشكل فعال ، غير أنها أحد الرياضات التي لا تتطلب أي معدات خاصة . رياضة الجري يمكن أن تحرق الكثير من السعرات الحرارية تصل إلى400.1 سعرة حرارية في مدة 6 دقائق ، وفقا لNutriStrategy .