فائدة الغذاء الصحي

الصحة السليمة مهمة في تحضير الطعام بدون غسل اليدين وأدوات المطبخ  يمكن أن ينتشر المرض بسهولة
ومع ذلك  في بعض الأماكن  لا تكون هذه المشكلة الحاسمة معروفة دائما ويتم أخذها على محمل الجد

فالتلوث هو أحد الأسباب الرئيسية للتسمم الغذائي ويمكن نقل البكتيريا من غذاء لغيرها من الأطعمة، فمن الأهمية بمكان أن تكون على علم كيف ينتشر ذلك سوف نعرف كيفية الوقاية منه.

التسمم الغذائي و البكتيريا
ينتشر التسمم الغذائي عندما يكون الغذاء واحد، والأغذية الخام بشكل رئيسي، ويأتي في اتصال مع آخر.
يمكن أيضا نقل البكتيريا بشكل غير مباشر، على سبيل المثال من الأيدي والأدوات والأسطح والسكاكين والملابس. شيء واحد يمكنك القيام به لمنع التلوث المتبادل هو عن طريق فصل ألواح التقطيع للأغذية النيئة والمطبوخة.

يجب أيضا أن يتم التحقق من الثلاجات بانتظام لضمان أنها تعمل عند درجات الحرارة المناسبة وكما ينبغي تنظيفها من الداخل والخارج.

المزيد من الأدوات الأساسية اللازمة للحفاظ على نظافة المطبخ
آخر أداة أساسية للحفاظ على نظافة المطبخ الخاص بك هو لتثبيت مستخرج وأنظمة التهوية المطبخ الحق. خلال الستائر طباخ ومجاري الهواء الرائدة منها مزودة الفلاتر وينبغي الاستعاضة بانتظام.

يجب معالجات الغذاء المهنية فهم وتنفيذ تقنيات الصحة الغذائية المناسبة. ليكون واحدا منهم، لمجرد التعرف على الأوامر والنواهي وحده لا يكفي. تحتاج إلى أن تأخذ الطبقات وتكون مصدقة بشكل صحيح من أجل إعداد الطعام مهنيا.

إذا كان لديك مطعم أو كنت في الخدمات الغذائية، لديك للتأكد من أن لديك كل الدورات المناسبة والشهادات. تحتاج إلى استدعاء مجلس الصحة المحلية للحصول على هذه الشهادات والوثائق الهامة.

الصحة الغذائية
الصحة الغذائية أمر حاسم في ضمان غذاء صحي، وباتباع هذه النصائح منع المشاكل المحتملة التي يمكن أن تنشأ فيما يتعلق إعداد الطعام.

دراسات وابحاث
اثبتت البحوث والدراسات البريطانية ان آخر أداة أساسية للحفاظ على نظافة المطبخ الخاص بك هو تثبيت مستخرج وأنظمة التهوية المطبخ، خلال الستائر طباخ ومجاري الهواء الرائدة منها مزودة الفلاتر وينبغي الاستعاضة بانتظام.

يجب معالجات الغذاء فهم وتنفيذ تقنيات الصحة الغذائية المناسبة، ليكون واحدا مهم، لمجرد التعرف على الأوامر والنواهي وحده لا يكفي.
كما تحتاج إلى أن تأخذ الطبقات وتكون مصدقة بشكل صحيح من أجل إعداد الطعام مهنيا.