عيوب محفظة jaxx للعملات الرقمية

تتشابه محافظ CURRENCY إلى حد كبير مع العملات الورقية المعروفة  لكن هذه المحافظ تتعامل مع طرق التشفير الدقيقة من أجل الحفاظ على العملات الرقمية الافتراضية

محافظ العملات الرقمية تشبه تماما تلك المحافظ الخاصة بالعملات الورقية المعروفة ، و لكن هذه المحافظ تتعامل بطرق تشفيرية دقيقة بغرض الحفاظ على العملات الرقمية الافتراضية.

محفظة jaxx
و هذه المحفظة يتم تطويرها من خلال kryptokit ، و على الرغم من كثرة الحديث حول هذه المحفظة إلا أنها من أقدم المحافظ التي تعمل في هذا المجال دون مشاكل ، و تمتاز هذه المحفظة بالعديد من المميزات المختلفة و من بين هذه المميزات سرية المعاملات ، حيث اكتفى الفريق العامل في هذه المحفظة بعمليات المراقبة و الحماية ، و كذلك عمليات الدعم التي توفر السرعة في الأداء ، الامر الذي كان سببا في احراج المحفظة أمام الجهات المركزية ، كذلك النحفظة تميزها الاستقلالية و التعامل بلامركزية و كذلك مستوى الخصوصية المرتفع.

مميزات محفظة jaxx 
– تضم هذه المحفظة العديد من المميزات المختلفة ، و هذه المميزات من بينها دعم العديد من الأنظمة ، و كذلك مراقبة الرصيد الاستثماري بدقة ، فضلا عن امكانية التعامل مع المحفظة من على أي جهاز و كذلك من مختلف أنظمة التشغيل ، و لذلك هذه المحفظة من أفضل المحافظ للأشخاص الذي يعتادون التعامل من خلال عدد من الأجهزة المختلفة ، و منها الهواتف و الحواسيب و غيرها و هذه الميزة يعتبرها القائمين على المحفظة بأنها من أهم سبل المنافسة.

– تمتاز المحفظة أيضا بدعم العديد من العملات الرقمية المختلفة و المشفرة ، و بما أنه من الصعب تحديد العملات السليمة و العملات المزيفة ، فالمحفظة تتيح التعامل من خلال العملات التي تمتاو بالصيت العالمي العالي ، و ذلك لضمان المصداقية .

– توفر المحفظة نظام عالي للحماية حيث أن الرصيد الخاص بالمحفظة لا يمكن لأحد التعرف عليه أو الدخول إليه إلا صاحبه ، و على الرغم من أن هذا الأمر يعد من أهم المميزات ، إلا أنه يعد عيبا عند سريعي النسيان ، و ذلك لأنك لن تتمكن من الاسترجاع مجددا ان نسيت البريد أو كلمات المرور و ستضيع المحفظة و الأموال.

– من مميزات المحفظة أيضا امكانية التداول بشكل أمن و سريع ، و كذلك الرسوم الموضوعة لتداول العملات و تبادلها رسوم بسيطة نسبيا.

عيوب محفظة jaxx 
على الرغم من تعدد المميزات الخاصة بهذه المحفظة إلا أنها لها بهض العيوب أيضا و التي تتمثل في النقاط التالية :

– من أهم العيوب الخاصة بهذه المحفظة الرقمية ضعف العملات الرقمية التي تدعمها هذه المحفظة ، و يتضح ذلك في غياب عملتين من أهم العملات التي تمتاز بالحجم الصغير ، و من هما عملة الريبل و كذلك عملة الديجي بايت .

– في حالة فقد الكلمات الخاصة بالدخول إلى المحفظة ، و التي تشمل البريد الالكتروني و كذلك كلمة المرور ، فيصعب تماما استرجاع هذه الكلامت ، مما يؤدي إلى فقدان المحفظ بالأموال التي تتضمنها.

طريقة تشغيل المحفظة
على الرغم من عدم كتابة هذا الجزء تابعا للمميزات ، إلا أنه يتبر من أهم مميزاتها ، حيث أن التعامل من خلال المحفظة أمر غاية في السهولة ، و كل ما تحتاجة هو تثبيت التطبيق الخاص بها على الجهاز الذي يتم استخدامه في التداول ، و بعد ذلك عليك بالموافقة على الشروط و بعد ذلك عليه باختيار المحفظة الأساسية ، و أخيرا اختر العملات التي تتعامل بها .