حقائق غريبة وراء وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق هو طبيب مصرى كما انه كاتب وروائى اول من كتب فى مجال ادب الرعب

وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق

هناك العديد من الغرائب والعجائب وراء وفاة الكثير من الكتاب والمشاهير، وسنقدملكم 1 من الحقائق الغريبة وراء وفاة الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي أحزن الكثير من القلوب من محبيه ومتابعيه قراءه، وتأتي هذه الحقيقة لتشغل أذهان الكثيرين من الناس عقب وفاته، حيث أنه تنبأ بموعد وفاته في أحد رواياته.

الحقيقة الغريبة وراء وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق

لقد تنبأ الكاتب العظيم أحمد خالد توفيق بموعد وفاته في روايته الشهيرة “قهوة باليورانيوم”، تحديداً في الصفحة 62 عندما قال أنه من الوارد في الأمر أن يكون موعد وفاته في الثالث من أبريل، ولقد توفى وهو لديه من العمر 55 عاماً، وكان سبب الوفاة أزمة صحية، وحضر جنازته الآلاف من الناس، وهذا ما يظهر أن ما يبقى للإنسان هو عمله الصالح وسيرته الجيدة بين الناس.

وهذا ما جاء في روايته على لسانه: “اليوم، كان من الوارد جدا أن يكون موعد دفنى هو الأحد 3 إبريل بعد صلاة الظهر.. إذن كان هذا هو الموت، بدا لى بسيطا ومختصرا وسريعا، بهذه البساطة أنت هنا، أنت لم تعد هنا، والأقرب أننى لم أر أى شيء من تجربة الدنو من الموت التى كتبت عنها مرارا وتكرارا، تذكرت مقولة ساخرة قديمة، هى أن عزاءك الوحيد إذا مت بعد الخامسة والأربعين هو أنك لم تمت شابا”.