كيفية عمل رجيم بيفرلي هيلز

نبذه عن فائدة رجيم بيفرلي هيلز للتخسيس هو نظام فقدان الوزن التي وضعها المؤلف جودي مازيل (1943-2007) في 1981 وله أكثر الكتب مبيعا .
البرنامج الطويل لمدة ستة أسابيع ، والذي يبدأ مع 10 ايام من تناول الفاكهة بشكل حصري ، وكانت هدفا للانتقادات من المجتمع الطبي .
ويستند رجيم بيفرلي هيلز على الإجراءات الأنزيمية من الأطعمة في عملية الهضم ، و التي تسيطر عليها من خلال التحكم في الوزن عندما كانت تؤكل الأطعمة و ما في مجموعات .
يبدأ النظام في تناول سلسلة من الفواكه المحددة في ترتيب معين لل عشرة أيام الأولى من البرنامج .
في اليوم 11 إلى 18 ، تتمكن أن تضيف الخبز و ملعقتين من الزبدة وثلاثة من الكيزان الذرة .
مصادر البروتين الكامل ، من شريحة لحم أو جراد البحر ، لا يمكن أن تستهلكهم حتى اليوم 19 من البرنامج .يتناول رجيم بيفرلي هيلز على تناول الأطعمة المناسبة في الوقت المناسب .
بدأ رجيم بيفرلي هيلز الأصلي حمية مع مرحلة بدء تقييدية للغاية لمدة 42 يوما . واحدة جديدة تستغني عن العديد من النقيضين في وقت سابق ، والآن ، وفقا لصاحبه ، يلتقي المعايير الموصى بها لنظام غذائي متوازن الأسبوعية .
لاحظ عبارة “نظام غذائي متوازن الأسبوعية” . بقدر ما تشعر بالقلق جودي مازيل ، وبدأت متاعب الغذائية لدينا عندما اعتمدنا خطة 3 مربع وجبات في اليوم ، وأنها تريد ان تكون قريبا إذا توقفنا الجمع بين الكربوهيدرات مع البروتينات والكربوهيدرات والبروتينات مع والفواكه مع أي شيء .
“انها ليست ما تأكله أو وكم كنت تأكل الذي يجعلك الدهون ،” تحتفظ مازل ، وهو مستشار الغذائية ونمط الحياة ، “أنه عندما كنت تأكل وماذا تأكل معا!”
بالنسبة لأولئك الذين تزدهر على الكثير من التعزيز الإيجابي ، مغرمون جدا من الفاكهة ، والذي تعامل بشكل أفضل عندما المسلحة مع التأكيدات ، ثم هذا الكتاب النظام الغذائي قد تناسبك .مأكولات رجيم بيفرلي هيلز
النظام الغذائي لبيفرلي هيلز هو الاعتماد على الفواكة فقط مع تجنب البروتينات (والدهون) ، والكربوهيدرات .
تبدأ اليوم الاول مع أي نوم من نحو عشرة فواكه أنزيمية ، مثل الأناناس والفراولة والعنب والبطيخ .
تتمتع بالفاكهة التي اخترتها من دون حدود ، ولكن الانتظار لمدة ساعة قبل أن ينتقل من الفاكهة للأخرى ، وقبل ساعتين من تناول الكربوهيدرات ، والدهون ، أو البروتين .إذا كانت الوجبة التالية من الفاكهة فبعدها يمكنك أن تأكل الكربوهيدرات دون قيود حتى إذاكنت تستهلك البروتين .
ثم يمكنك تناول القليل من البروتين – دفقة من الحليب في القهوة الخاص بك ، على سبيل المثال – يجب أن يكون 80٪ من كل شيء تأكله لبقية اليوم من البروتين .يمكن تناول عصائر الفاكهة ثم الكربوهيدرات والبروتين: البرغر مع البطاطس ، على سبيل المثال ، أو الجمبري مع الأرز . ومع ذلك ، يمكنك تناول وجبة مفتوحة في الغداء ، ومرة أخرى مرة واحدة 80٪ من الطعام الذي تتناوله لبقية اليوم ينبغي أن يكون من البروتين فقط .
بهذا النظام الغذائي يمكن أن تتوقع فقدان من 10 إلى 15 جنيه في مرحلة البدء 35 يوما من البرنامج .رجيم بيفرلي هيلز وزيادة الوزن
الغذاء لا يسبب زيادة الوزن ، ولكن خلط الكثير من الأطعمة من المجموعات الغذائية المختلفة معا يؤدي إلى الخلط بين الانزيمات وهذا يدفع إلى الوزن المكتسب .
الدهون ، والكربوهيدرات ، والبروتينات هي المجموعات الغذائية التي مازلت تشير إلى الدهون والكربوهيدرات والبروتينات .المجموعات الغذائية
• الفواكه (“الكربوهيدرات البسيطة” ولكن في كل مجموعة خاصة بهم) ، تبدأ بالانزيمات الخاصة لتحويلها إلى المواد الغذائية في الأمعاء الصغيرة الخاصة بك في غضون 15-20 دقيقة .
• يمكن لجميع الكربوهيدرات الأخرى ان تستغرق فترة تصل الى 3 ساعات للهضم ، وهي عملية تبدأ في الفم ، مع اللعاب .


• البروتينات ، يمكن أن يستغرق حوالي 10 ساعات أو أكثر للهضم ، وتحتاج إلى مساعدة حيوية من حمض المعدة الخاص بك .
• الدهون هي “تقريبا لا تؤكل لوحدها ، لذلك غير واضح مدى تأثيرها على الجهاز الهضمي بمفردها” ، بينما يعتقد الاطباء انها تقوم على الهضم البطيء .
أوجه القصور في الجهاز الهضمي تأتي في هضم الطعام بشكل أسرع ، مثل البطاطا الغنية بالكربوهيدرات ، و شريحة اللحم .
ويؤكد أنه في حين ان جسمك يعمل على هضم البروتين مع أحماض المعدة ، انها تحييد إنزيمات اللعاب الضروري لهضم الكربوهيدرات وأن هذا الغذاء يهضم بصورة سيئة وهو ما يؤدي إلى زيادة الوزن .أما بالنسبة لل رياضة ، انها ليست جزءا إلزاميا من النظام الغذائي ، على الرغم من أنها لا تعترف أنه يلعب دورا هاما في مجال الصحة النفسية ، والتداول الجيد .الايجابيات و السلبيات
يتضمن رجيم بيفرلي هيلز حمية لكل من المجموعات الغذائية ، ويشجع على فوائد تناول الفواكه والخضراوات . ليست هناك حاجة ل عد السعرات الحرارية أو السيطرة على جزء ، و أدرجت انه مازل سهل المتابعة لخطة الوجبة لمدة 35 يوما بالو صفات .ومع ذلك ، من الناحية النظرية مازل فقدان الوزن الذي يتحقق فقط من خلال مجموعات الطعام النوعية ، وليس من خلال ممارسة و تناول الأطعمة الصحية ، وذلك أمر مشكوك فيه .
يتضمن فترة التأسيس 35 يوما عدة أيام حيث ينصح أخصائية الحميات ل أكل الفاكهة فقط ، مما أدى إلى انخفاض السعرات الحرارية وقلة المواد المغذية الحيوية .يتطلب رجيم بيفرلي هيلز لتتبع الأطعمة التي تؤكل ومتى ، والتي قد تكون صعب اتباعها .
التركيز على الجمع بين الأطعمة كوسيلة ل فقدان الوزن الصحي التي لم يثبت علميا ، وربما يكون من الصعب الحفاظ على المدى الطويل .دراسات وابحاث
انتقد التقرير الذي نشر في مجلة الجمعية الطبية الأميركية في عام 1981 النظام الغذائي ل رجيم بيفرلي هيلز ، مشيرا إلى عدم دقته التي يمكن أن تؤدي إلى الضرر الجسدي لذلك النظام .وأشار التقرير ، الذي كتبه الدكتور غابي ميركين من جامعة ميريلاند ، كلية بارك ، والدكتور رونالد شور من جامعة جونز هوبكنز ، إلى أن عدم وجود أدلة تدعم صحة العلمية للبرنامج والتي وقفت في المعارضة لتأسيس المعرفة في مهنة الطب حول التغذية .أعرب الأطباء عن مخاوف من الكميات الكبيرة من الفاكهة مع قليل من الملح ، مشيرا إلى أن فقدان المياه الكبيرة من الإسهال يمكن أن تنتج الحمى ، وضعف العضلات ، وسرعة النبض ، وضغط الدم التي يمكن أن تنخفض منخفضة بما يكفي لتسبب الموت .