طرق إزالة البقع البنية على الوجه والأيدي

بقع الوجه البنية او ما يسمى بالكلف هو مشكلة تصبغ الوجه ويوجد علاج يعمل على تجديد الخلايا السطحية وازالة التصبغات
كيفية إزالة البقع البنية على الوجه والأيدي بشكل طبيعي في ليلة واحدة؟
كلنا نريد وجه نظيف ومشرق. لا أحد يحب حب الشباب ، البثور ، الاحمرار ، أو الجذوع. وهناك الآلاف من مستحضرات التجميل في السوق التي تدعي أنها تزيل ذلك، ولكنها أكثر تكلفة مع الآثار الجانبية الضارة بالصحة، ولهذا السبب نحن نقدم البديل الطبيعي 100٪ من دون أي آثار جانبية أو جرعة زائدة.
اليوم ، سوف نقدم لك علاج طبيعي فعال للغاية ، ربما يساعدك على التخلص من بقع الجسم كله خاصة الوجه في زمن قياسي. يمكن أن تحدث المهام التي تغير لون البشرة وفقًا لعدة أسباب هي: – عدم التوازن الهرموني ، والتعرض للشمس ، والشيخوخة ، أو بسبب حب الشباب. إن تأثير الخلل الهرموني على لون الجلد أكثر وضوحًا في الحمل ، والبقع وعلامات الظلام على الأنف والخدود يمكن أن تحدث أيضًا من خلال “القناع” أو الكلف.
على الرغم من أن الشمس يمكن أن تكون ضرورية للحياة ، لكنها تظل عدوًا حقيقيًا لبشرتنا. الأشعة فوق البنفسجية التي تضر بشرتنا ، يمكن أن تسبب التجاعيد أو حتى السرطان. وهو مسؤول في معظم الحالات عن ظهور بقع داكنة على الوجه واليدين.لا يؤمن معظم الناس بشكل عام بالعلاجات الطبيعية لبقع الوجه ، ولكن إذا استخدمت هذا العلاج الطبيعي المبني على البقدونس ، فسوف يكون لديك بشرة بيضاء وجه نظيف ، وهذا سيوفر عليك زيارة طبيب امراض جلدية. هذا العلاج هو أيضا فعالة لحب الشباب والبثور. العديد من المنتجات التجارية لديها مستخلص البقدونس بسبب خصائصها البرق. فلماذا تنفق الكثير من المال ، إذا كنت تستطيع بسهولة جعل هذا المنتج الرائع في المنزل؟ فقط اتبع التعليمات التالية:
الوصفة:
المكونات:
2 ملعقة كبيرة من البقدونس المفروم
كوب من الماء
1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون
لا يتوفر وصف للصورة.
يجب على كل امرأة أن تعرف هذه الـعشر استعمالات لصودا الخبز.
الناس الذين يبحثون عن العلاجات الطبيعية محلية الصنع لعلاج الأمراض المختلفة ، أو إذا كنت قد طلبت جدتك لوصفات التقليدية ، فمن المؤكد أن صودا الخبز جزء من بين هذه الوصفات. يحتوي صودا الخبز على العديد من الفوائد الصحية ، ونتيجة لخواصه ، يستخدم على نطاق واسع في وصفات مختلفة.
في هذه المقالة سوف نقدم لكم 10 استخدامات قوية لصودا الخبز حول المنزل:
1.إعداد نقع الحمام – سوف تحتاج إلى وضع صودا الخبز في حوض الاستحمام الخاص بك من أجل إزالة السموم من جلدك. بهذه الطريقة ستتمكن من تحريك الجلد وإزالة جميع السموم. يجب إضافة 5 ملاعق طعام من صودا الخبز في حمامك وسوف يتم إزالة السموم من جسمك وجلدك.
2.مضادات الحموضة لحرقة المعدة – في حال كنت تستهلك الطعام الحار أو إذا كنت تأكل بسرعة كبيرة قد ينتهي بك الأمر مع مشاكل في الجهاز الهضمي. بسبب هذه الأسباب يجب عليك خلط 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز في 250 مل من الماء وشرب هذا الخليط من أجل تخفيف حرقة الفؤاد.
3.الفواكه والخضار – على الناس الذين يشترون الطعام من المخزن العضوي أن يقوموا بتنظيف طعامهم قبل استهلاكه. يجب أن تغسل طعامك بصودا الخبز عن طريق تنقية هذه المكونات مع أن الفاكهة أو الخضروات ستكون خالية من السموم.
4. تنظيف ملابس الأطفال – المنظفات المختلفة لغسل القماش تحتوي على مواد كيميائية ، ومعادن ثقيلة ، وسموم ضارة جدًا لصحتك. كما أن استخدام المنتجات التي من المفترض أن تزيل الرائحة أو البقع قد يكون أمرًا خطيرًا جدًا على أطفالك وأطفالك. بدلا من ذلك ، يجب تحضير المنظفات الطبيعية ببساطة عن طريق خلط ملعقة واحدة من صودا الخبز وكوب واحد من الماء. أضف هذا المزيج في جهازك بدلاً من المنظفات العادية.
5.معجون الأسنان – يمكن أن يكون استخدام معجون الأسنان سيئاً لعظام أسنانك. بدلا من ذلك يجب عليك استخدام خليط من ملعقة صغيرة من صودا الخبز وكوب واحد من الماء. استخدم هذا الخليط كمعجون أسنانك الطبيعي.
6.يزيل الروائح الكريهة – معطرات الجو ليست فعالة ضد الرائحة الكريهة لحذائك. بدلا من ذلك يجب عليك استخدام صودا الخبز من أجل التخلص من الرائحة الكريهة. يجب عليك رش القليل من صودا الخبز في حذائك للقضاء على الرائحة.
7.مزيل العرق للجسم – هناك العديد من الناس الذين لا يستطيعون استخدام مزيلات العرق الجسم العادية بسبب المواد الكيميائية الموجودة في هذه المنتجات. هذه المنتجات أيضا تسبب انسداد المسام التي قد تؤدي إلى تطوير السرطان وغيرها من القضايا الصحية. بدلا من ذلك يجب عليك استخدام صودا الخبز عن طريق فرك الإبط.
8.لدغ الحشرات – يمكنك استخدام صودا الخبز من أجل علاج لدغ الحشرات والبعوض. سوف تحتاج إلى تطبيق صودا الخبز على المنطقة التي تمت فيها العض.
9.نباتات الحدائق – نعلم جميعا أن المبيدات الحشرية ضارة للغاية لصحتنا ، وكذلك للنباتات. يجب عليك استخدام صودا الخبز التي هي آمنة تماما. تحضير مزيج من 4 ملاعق طعام من صودا الخبز و 1 غالون من الماء. مزجها جيدا ورش النباتات الخاصة بك من أجل إزالة أي كائنات ضارة على النبات.
10.صودا الخبز تونيك وخل التفاح – 100 ٪ خل التفاح العضوي رائع لتعزيز نظام المناعة ، ولكن أيضا أنه يساعدك على تنظيم مستويات الكائنات الحية المجهرية في أمعائك. سوف تحتاج إلى 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز و 1 ملعقة كبيرة من خل تفاح طبيعي في 4 لترات من الماء. الآن خليط الخاص بك جاهز للاستخدام.
مشروب SODA Tonic بالليمون
المكونات:
1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
½ ليمونة
250 ml من الماء
تعليمات:
سوف تحتاج إلى خلط جميع المكونات بشكل جيد. شرب هذا الخليط مباشرة بعد الاستيقاظ في الصباح على معدة فارغة.