تعليمات لاختيار فراش النوم

لا شيء يضاهي لحظات الاسترخاء التام والنوم الجيد في أي حال  يعتمد إلى حد كبير على راحة السرير هناك أنواع مختلفة من بياضات السرير في السوق  وقد تشعر بالارتباك الشديد عند الاختيار  ولكن يجب عليك اختيار ما يناسب احتياجاتك

1 . اختيار النموذج المناسب للفراش
الفراش المناسب هو الذي يحدد مدى الراحة من النوم ، وينبغي أن يستند ذلك على اختيارك للاحتياجات الخاصة . قاعدة السرير المضلع هو الخيار الجيد ، وخاصة إذا كان به فراش اللاتكس. كما يستحسن اختيار الفرش ذو التهوية والراحة والمتانة للفراش ، بالنسبة لأولئك الذين يختارون BULTEX للفراش .

2 . اختيار الذي يعتمد على التصميم والراحة
تصميم فراش المناسب يمكن استخدام التصميم المربع بإعتباره الخيار الأمثل . التصميم يعمل على إطالة عمر الفراش . أما بالنسبة لهيكل سرير الاسترخاء ، فإنه قابل للتعديل يدويا أو مع المحرك الكهربائي ، والموجود في الجلد والشرائح للنماذج . النوم المريح ،يتأثر بتصميم الفراش الذي يمتص حوالي 1/3 وزن اثناء حركات النائم . بإعتباره المكان المثالي خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من آلام الظهر .

3 . جودة القاعدة وارتفاع الفراش
صحة الجسم وراحة النائم تعتمد إلى حد كبير على نوعية قاعدة المرتبة . لذلك ، يجب عليك أن تختار المربع الخاص وفقا للحجم ولوزنك ، وهذا يتوقف على صحة ظهرك . ينصح لاختيار فراش بقاعدة ممتازة من أجل السماح له للحفاظ على جسمك في وئام مع الفراش وللحصول على النوم بشكل جيد . بغض النظر عن ذلك ، يجب عليك اختيار فرشة كبيرة لتجنب المشاكل المتعلقة لآلام الظهر عند الجلوس عليه .

4 الاختيار المعتمد على الصحة: الحساسية
بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية أو حساسية الريش أو الغبار أو العث ، فعليك اختيار المكان والمثالي للفراش المضلع . في الواقع ، أنها توفر التهوية للحد الأقصى للفراش . والذي يحقق أيضا أنها تحتوي على وظيفة مضادة للجراثيم .

5 . الاختيار المعتمد على الميزانية
الفراش يضمن الشكل الجمالي والجيد لفراشك ، وبهذه الطريقة سوف تضمان الحصول على راحة النوم . وعلاوة على ذلك ، فإنه السعر هو شيئ هام لميزانيتك . يمكنك القيام بالعديد من مقارنات الأسعار . فراش النوم هو المكان الذي تمكث فيه يوميا لساعات طويلة ، لذلك لا تشتري الرخيص ، بل عليك الاختيار معتمد على الراحة مع مراعاة ميزانيتك ، فمن الأفضل اختيار المضلع . ومع ذلك ، فإن السعر يعتمد على معدات المصنع ، وعلى نموذج الجودة .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية على اهمية اختيار الفراش المناسب للحصول على نوم هادئ ومريح وذلك من خلال الاختيار النموذج المناسب للفراش ، القيام بالاختيار الذي يعتمد على التصميم والراحة ، كما عليك القيام بالحصول على الجودة لقاعدة وارتفاع الفراش ، بالإضافة إلى الاختيار المعتمد على الصحة ، الحساسية سواء حساسية الريش او العث او الغبار مع الاهتمام بالحصول على الاختيار المعتمد على ميزانيتك .