علاج متلازمة الشريان التاجي الحادة

قد لا نعرف الكثير عن متلازمة الشريان التاجي الحادة ولكن هناك فرصة لمعرفة ما إذا كنت قد سمعت عن النوبة القلبية وهو نوع من متلازمة الشريان التاجي الحادة

الذي يؤثر هذا الشرط على الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ، وغالبا ما تكون واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة . تحدث علميا ، وتتميز متلازمة الشريان التاجي الحادة عن طريق الدم انها لا تكون قادرة على التدفق بشكل صحيح من خلال الجسم ، وبخاصة إلى القلب ، مما يؤدي إلى ألم شديد في الصدر ، وعدم وجود حركة أو السيطرة على جانب واحد من الجسم ، والفك المقفل . ويتجلى أيضا من قبل التعرق ، والغثيان ، والتقيؤ ، وضيق في التنفس . مضخات قلبك إلى كل جزء من جسمك ، لذلك فإن متلازمة الشريان التاجي الحادة حيث يتوقف الدم بضخ إلى باقي الجسم يمكن ان تكون خطيرة للغاية ، بل وتهدد الحياة .

في حين أن معظم الأدوية الوباتشيك تعمل على النهج بأمراض القلب من هذا النوع في رأب الوعاء أو الإجراءات الغازية الأخرى ، وطريقة مجربة وحقيقية من علاج متلازمة الشريان التاجي الحادة هي من خلال الوقاية . بمجرد حدوث نوبة قلبية ، فإنه قد يكون متأخرا جدا ، لذلك إذا كنت تريد الطبيعية ، العلاجات المنزلية لهذه الحالة ، فأنت بحاجة إلى التركيز على الوقاية بدلا من العلاج أو النهج الرجعي .

اسباب متلازمة الشريان التاجي الحادة
السبب الرئيسي لمتلازمة الشريان التاجي الحادة هو تصلب الشرايين ، الذي هو له سماكة الأوعية الدموية والشرايين بسبب وجود الكوليسترول الزائد في التاجية . على الرغم من أن أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة في كثير من البلدان ، بل هو مرض يمكن الوقاية منه تماما إذا كنت على استعداد لإجراء بعض التغييرات على نظامك الغذائي وأسلوب الحياة والسلوكيات . دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض العلاجات المنزلية لمتلازمة الشريان التاجي الحادة .

العلاجات المنزلية لمتلازمة الشريان التاجي الحادة
الثوم والبصل
على الرغم من أنه يبدو وكأنه علاج بسيط مثير للصدمة ، وقد تم ربط كل من الثوم والبصل مع صحة القلب التي تزداد بشكل ملحوظ . كلاهما يحتوي على الأليسين ، وهو أمر جيد جدا في تقليل الكوليسترول “الضار” (LDL) وتحسين مستويات الكولسترول “الجيد” (HDL) . توازن الكوليسترول في مجرى الدم هو السبب الأساسي لتصلب الشرايين ، لذلك إذا كنت يمكن أن تضيف هذه المواد الغذائية شيوعا اثنين بانتظام إلى النظام الغذائي الخاص بك ، وسوف يكون جيدا على طريقك إلى تحسين صحة القلب .

زيت السمك و زيت الزيتون
على الرغم من أن هناك اثنين من هذه الزيوت الغير مجمعة كعادة في نفس العلاجات للصحة ، عندما يتعلق الأمر بصحة القلب ، هم بعض من أفضل الخيارات بالنسبة لك . الزيوت النباتية الأكثر شيوعا تحتوي على مستويات عالية من أوميغا 6 الاحماض الدهنية ، وهو الشكل “السيء” من الكولسترول ، ولكن زيت السمك وزيت الزيتون سواء بنشاط الحد من التهاب في الجهاز القلبي الوعائي ويقلل من الضغط على قلبك .

المكسرات وبذور الكتان
المكسرات وبذور الكتان كلاهما عالية للغاية في اوميجا 3S ، والتي ، كما هو موضح أعلاه ، يمكن أن تقلل بشكل كبير أو إعادة التوازن إلى مستويات الكولسترول ، وبالتالي منع تطور تصلب الشرايين . ومع ذلك ، بذور الكتان غنية أيضا بالألياف ، وهو الموضوع الذي نحن سوف تغطي بمزيد من التفصيل أدناه .

الفواكه والخضروات ، والبقول
تقريبا كل نوع من الفاكهة ، والخضار ، والفاصوليا التي تستهلك لديها مستوى المنفعة من الألياف . الألياف ليس مهما فقط للمساعدة على تنظيم أنشطة الجهاز الهضمي والهضم؛ الألياف أيضا تتخلص بنشاط الكولسترول السلبي من جدران التاجية ويزيل لهم من النظام ، وبالتالي الحفاظ على صحة القلب ومناسبا . ما وراء محتوى الألياف ، وتحتوي هذه الأطعمة أيضا تشكيلة واسعة من المواد المضادة للاكسدة ، وفلافونيدات ، والبوتاسيوم ، وفيتامينات ب ، والتي هي مهمة لتعزيز الصحة في العديد من الطرق الأخرى التي تسهم في أقل من الضغط على نظام القلب والأوعية الدموية . الفواكه والخضراوات والمكسرات ومساعدة لتحسين الدورة الدموية ، واسترخاء الأوعية الدموية ، وانخفاض ضغط الدم ، واسترخاء العضلات في النظام التاجية التي تذهب عادة إلى تشنجات وتصلب الشرايين عندما يصل مستوى خطر ، والتسبب بالتالي في حلقة أو النوبات القلبية . البحث عن الفواكه التي هي عالية في البوتاسيوم ، مثل الموز ، وذلك لأن البوتاسيوم يعمل عائي قوية ، والاسترخاء في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم بحيث يتم تجنب تخثر الدم وتدفق دون عوائق .

الدهون الغير مشبعة والدهون المشبعة
هذه الأنواع الخطرة من الدهون ، والتي توجد في الأطعمة المصنعة ، والأطعمة المقلية ، واللحوم الدهنية ، والأطعمة كلها تقريبا بسرعة . وكثيرا ما يستشهد هذه باعتبارها المساهم الرئيسي في الإصابة بأمراض القلب ، وليس من المدهش أن ما جعل هذه الدهون طريقها إلى المنتجات والوجبات في جميع أنحاء العالم من خلال العولمة وانتشار الصناعات الغذائية الرخيصة ، وزيادة مستويات متلازمة الشريان التاجي الحادة أيضا بشكل كبير في خلال العقود القليلة الماضية .

السكر والقمح
الحفاظ على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة في الجسم يمكن أيضا أن يساعد على الوقاية من متلازمة الشريان التاجي الحادة ، لأن غالبا ما ترتبط النوبات القلبية لمرض السكري وعدم القدرة على السيطرة على المحتوى وتدفق السكريات في الدم . مستويات عالية من السكر يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية ، الأمر الذي يتطلب لإنتاج الكبد وإطلاق الكوليسترول الزائد لإصلاح تلك الأوعية الدموية التالفة . وانسداد الأعمال التي تؤدي إلى تصلب الشرايين ، وفي نهاية المطاف ، هي متلازمة الشريان التاجي الحادة .

الملح في النظام الغذائي الخاص بك
الملح ، من ناحية أخرى ، يعمل جنبا إلى جنب مع المنافسة أو البوتاسيوم لتنظيم انتقال السوائل في مختلف أنحاء الجسم . إذا لم يكن لديك الكثير من الملح والبوتاسيوم ، الأوعية الدموية والشرايين العقد ، والضغط الدم من خلال قنوات ضيقة فإنها تجبر قلبك على العمل بجدية أكبر من ذلك بكثير . القضاء على الملح الزائد من النظام الغذائي الخاص بك يمكنك من تحسين فرصك بشكل كبير لتجنب الحاد التاجية متلازمة .

التدخين
من حيث التغيرات السلوكية ، فالتدخين قد يكون أفضل وسيلة للقضاء على متلازمة الشريان التاجي الحادة من حياتك . التدخين يسبب الكولسترول لأكسدة (وبعبارة أخرى ، انتقال الزنخ) في الجسم ، مما يجعل من الصعب إزالته من الجسم عن طريق وسائل وقائية أو الوجبات الغذائية المفيدة . وقد أدى حظر التدخين التي انتشرت في معظم أنحاء العالم الأول إلى انخفاض كبير في متلازمة الشريان التاجي الحادة في المستشفيات وحالات الطوارئ على مدى العقد الماضي . التحدث إلى المهنية الصحية لمعرفة المزيد عن طرق مختلفة لإنهاء!

استهلاك الكحول
الكحول ليس غني فقط في السكر ، بل هو مسؤول بشكل كبير عن زيادة الوزن الذي لا يمكن تفسيره ، ولكنه يسبب أيضا ارتفاع في ضغط الدم . كل هذه العوامل معا جعل الإفراط في شرب الكحول خطير للغاية بالنسبة للأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب أو متلازمة الشريان التاجي الحادة . الحد من تناول الكحول ليست أكثر من كأسين من المشروبات في اليوم الواحد إذا كنت ترغب في الجوانب المفيدة من الكحول ، دون التأثير السلبي الذي الإفراط في الشرب يمكن أن يكون .

التمرينات الرياضية
على الرغم من أنك قد سمعت هذا بالتأكيد من قبل ، النشاط المنتظم وممارسة التمارين الرياضية يمكن أن تقلل كثيرا من فرص الإصابة بالأزمات القلبية . فإنه يحصل ليس فقط ضخ الدم ، ويزيد الدورة الدموية ، ولكنه يعمل أيضا من قلبك (والذي هو العضلات ، لا ننسى!) يمكن أن تساعدك على إدارة وزنك ، والقضاء على الكوليسترول الزائد ، في حين التنغيم أيضا للزيادة بجسمك وزيادة كفاءة التمثيل الغذائي الخاص بك . فإنه ليس من الضروري أن تكون شاقة ، ولكن يمكن حوالي 30 دقيقة من النشاط كل يوم أن تقطع شوطا طويلا نحو الحفاظ على صحتك وخالية من متلازمة الشريان التاجي الحادة .

كلمة أخيرة من التحذير
متلازمة الشريان التاجي الحادة هي خطيرة للغاية ، وهي في كثير من الحالات ، يجب عليك استشارة الطبيب على الفور إذا كنت تعتقد أن كنت قد تعرضت لحادثة بسيطة أو تعاني من أي من أعراض حادة التاجي التي تهدد الحياة متلازمة (نوبة قلبية) . وتشمل حلول فورية الأسبرين ، وهو تجلط الدم ويمكن أن تتوقف النوبة القلبية في مساراتها ، ولكن يجب أن تذهب فورا إلى المستشفى لإجراء المزيد من التقييم والمناقشة حول العلاجات المنزلية التي يمكنك البدء باستخدام كإجراء وقائي .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية للعلاجات المنزلية ل متلازمة الشريان التاجي الحادة تشمل زيت السمك والبصل وزيت الزيتون والمكسرات وبذور الكتان ، الثوم ، اللحوم الخالية من الدهون والفواكه والخضار الورقية الخضراء ، والبطاطا الحلوة ، والكوسا ، والموز . يجب عليك أيضا تجنب الدهون غير المشبعة ، والدهون المشبعة والسكر والقمح والملح في النظام الغذائي الخاص بك . من حيث السلوك ، يجب عليك التوقف عن التدخين ، والحد من استهلاك الكحول ، وممارسة الرياضة بانتظام ، ومراقبة ضغط الدم ، وإدارة وزنك بشكل صحيح .