طرق نفخ الشفايف

من اهم الاشياء الجمالية التى تسعى اليها المراة هى مظهر الشفاة الجميلة والشفاة المنفوخة هى الاكثر جمالا وجاذبية

 

هل نفخ الشفايف امن

قبل أن تنجز الإجراء الخاص بك ، تأكد من إجراء بحث عن أحد المهنيين ذوي السمعة الطيبة للوظيفة ، وقد يجادل العديد من الأطباء بشدة ضد إجراء العملية في إحدى المستشفيات الصحية أو في صالون التجميل .

لابد من التأكد من وصف الدواء أو العلاج الصحيح إذا حدث خطأ ما ، ولا يستطيع خبير التجميل أيضًا حشو مادة الحشو إذا كانت النتائج غير محببة .

كم من الوقت يدوم نفخ الشفايف

يعتمد ذلك على كمية الحشو المستخدم في نفخ الشفايف ، وبناء على ذلك تتحدد طول المدة التي تستغرقها على الفرد ، وتميل حشوات نفخ الشفايف عادة إلى أن تستمر بين أربعة وستة أشهر .

ما المدة التي تستغرقها عملية نفخ الشفايف

تستغرق عملية نفخ الشفايف حوالي من 15 إلى20 دقيقة في المجموع ، كما أنك لست مضطرًا إلى نفخ الشفايف بالكامل ، بل يمكنك اختيار أجزاء من الشفاه ، أو حتى تحديد الشفاه التي تحتاج إلى التركيز عليها ، ويمكن لطبيبك مساعدتك في تقديم المشورة بشأن مقدار الحل المطلوب لتناسب ميزات الوجه .

هل نفخ الشفايف مؤلم

ان عملية نفخ الشفايف ليست مؤلمة ، كما تقص جميع قصص الرعب التي سمعت عنها من قبل ، سيقوم الأطباء بتطبيق كريم التخدير قبل العملية ، ولقد وصف الناس الإحساس أثناء إجراء العملية كما لو كان شخص ما يقرص شفتك ، وإذا تم ذلك بشكل صحيح فإن حقن الشفاه لا يختلف عن شفتيك العادية ، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم تغير لون الشفايف أثناء عملية حشو الشفايف .

متى ترى نتائج حشو الشفايف

بالطبع يكون هناك درجة من التورم في البداية ولكن بعد 24 ساعة سيتم تسوية شفتيك وستكون طبيعية للغاية للأشهر القليلة القادمة ، وسوف يختفي المخدر في حوالي 15 دقيقة بعد العملية .

ماذا يحدث لو كنت لا تحب حشوات الشفايف

إذا كنت لا تحب حشوات الشفايف الخاصة بك ، فالأخبار السارة هي أنها ليست تركيبات دائمة ، وبما أن الحشو مادة طبيعية تحدث ، فسوف يتم تكسيرها على مدار أشهر ، ومع ذلك إذا كنت ترغب في التخلص منها فورًا ، فهناك حقنة أخرى يمكنك الحصول على مادة حشو لها في غضون خمس دقائق وتعكس آثارها على الفور .

ما الذي يمكن القيام به عند نفخ الشفايف

يمكنك عمل ونفخ كلتا الشفتين فقط في القاع ، كما يمكنك التركيب في الأعلى وبأقل ما تريد ، وسوف ينصحك الطبيب بالذي يكمل ميزاتك بشكل أفضل .

بالطبع يمكنك إحضار صور تريد عمل مثلها ، لكن في النهاية يجب أن تقرر أنت والطبيب ما يناسب وجهك ، ويُنصح أيضًا بزيادة الحجم تدريجياً بمرور الوقت للحصول على مزيد من النتائج الطبيعية .

ما الذي لا يجب عليك فعله عند نفخ الشفايف

لا تمارس التمارين الرياضية في يوم العملية لأن هذا يزيد من تدفق الدم إلى الوجه ، كما ينصح الأطباء أيضًا بعدم الحصول على تدليك أو تجميل الوجه .

من المهم تجنب المسكنات وزيت السمك وفيتامين E اللذين يميلان إلى ترقق الدم ، حيث أن الدم الأرق سيجعل المنطقة أكثر عرضة للكدمات والنزيف .

لا تخف من أن تسأل قبل أو بعد لقطات لمرضاهم ، حتى أن بعضهم يعرض مقاطع فيديو لهم وهم يقومون بتنفيذ الإجراءات .