استخدام النباتات في إزالة الطاقة السلبية

في كثير من الأحيان نلاحظ أننا نعاني من مشاعر سلبية  مما قد يجعلنا غير قادرين على القيام بعملنا  أو أحيانا يجعلنا نخلق مشاكل ونشعر بالتوتر والغضب الشديد

دون سبب و هنا قد يكون السبب لامتلاء نفوسنا بالطاقة السلبية ، التي تنتج عن المشاحنات أو العادات الغذائية الخاطئة ، أو غير ذلك من الأسباب ، و على الرغم من أن جميعنا نعلم أن ، للنباتات أهمية خاصة في المنازل ، إلا أن أغلبنا لا يعلم أن بعض منها يمكنه فعليا إزالة الطاقة السلبية .

نباتات تزيل الطاقة السلبية
الريحان
يعد الريحان من أفضل النباتات و أكثرها فائدة للإنسان ، و ذلك لاحتوائه على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة و الفيتامينات و مضادات الإلتهابات ، هذا فضلا عن رائحته المنعشة الجذابة ، هذا كله إلى جانب أنه من أفضل النباتات لإزالة الطاقة السلبية ، و ذلك لأنه ينبعث منه الأوكسجين أكثر من ثلاثة أرباع اليوم ، و بذلك فهو قادر على إمتصاص كافة الغازات و العناصر الخطيرة ، التي تلوث الجو و من ثم تؤثر على الطاقة الإيجابية في نفوسنا .

إكليل الجبل
نبات إكليل الجبل من أفضل النباتات لتحسين الذاكرة و القضاء على ضعف الإنتباه و النسيان ، هذا فضلا عن أنه قد ثبت فاعليته في القضاء على التوتر و القلق ، عن طريق شربه يوميا أو إضافته للطعام ، كما أن تواجده في المنزل يساعد على تعزيز الطاقة الإيجابية ، و إزالة المشاعر السيئة التي تتسبب فيها زيادة الطاقة السلبية ، في المكان هذا إلى جانب أنه من أسهل النباتات في الزراعة ، حيث أنه لا يحتاج سوى جو مشمس و قليل من الماء .

زهرة المسك الليلي
يعمل نبات زهرة المسك الليلي ، على تحسين الحالة المزاجية و علاج التوتر و تعزيز قدرة الجسم على مقاومة الأمراض ، كما أنه يساعد على الشعور بالطمأنينة ، و يقاوم اضطرابات النوم كل ما يحتاجه هو أن يوضع في مكان مظلم ، بداخل منزلك أو مكتبك لتنبعث رائحته ، و طاقته و تعم على أرجاء المكان .

الصبار
الصبار من أكثر النباتات المتعددة الفصائل و الأشكال ، و هو من أكثر النباتات قدرة على القضاء على كافة المشاعر السلبية ، كما أنه له العديد من الخصائص الشفائية ، كما أن الصبار يمكن زراعته داخل المنزل بسهولة ، و ذلك لأنه لا يحتاج إلى مزيد من الرعاية و الماء ، كل ما يحتاجه هي أشعة الشمس المباشرة .

زهور الياسمين
تمتلك زهور الياسمين رائحة عبير قوية و بذلك فهي قادرة على إزالة الطاقة السلبية ، و تعزيز الطاقة الإيجابية في المكان كذلك فهي قادرة على القضاء على مشاعر التوتر و القلق ، و يمكن إستخدامها لتعزيز العلاقات و يمكن وضعها بجانب النافذة ، حتى يحركها الهواء و تنبعث رائحتها الجميلة .

نبات الأقحوان
يمتاز نبات الأقحوان بخصائصه العلاجية المميزة ، كذلك فهو قادر على تنقية الهواء و إزالة السموم منه و إزالة التوتر و القلق ، و من أهم مميزاته أنه من النباتات المعمرة ، لذا فهذا النبات يفضل إستخدامه في الأماكن التي تميزها كثرة المشاحنات ، و الطاقة السلبية حتى يزيل تلك المشاعر .

نبات لوف اللبلاب
و هو من أفضل النباتات المنزلية و يعرفه البعض باسم العنب الفضي ، و يعتبر هذا النبات من أفضل النباتات التي تدعم الطاقة السلبية في المكان ، و تساعد على الشعور بالاسترخاء و تقلل من مشاعر الإجهاد و التوتر ، و يمكن وضعه في زاوية داخل المنزل ، حيث أنه لا يحتاج لأشعة الشمس المباشرة .

نبات المرمية
يعتبر نبات المرمية من أفضل النباتات لعلاج العديد من الأمراض ، و على رأسها أمراض النساء ، و كذلك فهو قادر على إزالة الطاقة السلبية .