هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟

هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟

هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟

 

هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟ بالطبع كل مرض يمكن للشخص أن ينجو منه فقد خلق الله لنا الداء والدواء، ولكن ما يصعب الأمر على البعض ويجعله مستحيلًا من وجهة نظره أن يصل السرطان إلى مرحلة عالية من مراحل الإصابة؛ لذا وجب على المريض أن يثق في نفسه، ويثق في ربه بأن الدواء سوف يشفيه، ويتخلص من هذا المرض اللعين، ونجد أن هناك البعض قد أصيبوا بالمرض مرات عدة، ومع ذلك استطاعوا أن يهزموا المرض ونجحوا في ذلك، وبالتالي فإن أي فرد يمكن له التخلص من المرض والقضاء عليه والعودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى، كما أن قراءة قصص الأشخاص الذين حاربوا السرطان تجعل الشخص أكثر قابلية للحياة.

هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟

هل ينجو المريض بالسرطان من المرض؟

يتوجب على الفرد المريض أن يكون له هدف في الحياة؛ لكي يحارب من أجل البقاء، وبذلك فإن دعم المريض هو أكثر ما يحتاج إليه في الوقت الحالي، حيث أنه يساعده في وجود هدف يبقى حيًا من أجله، ويسعى جاهدًا إلى محاربة السرطان والقضاء عليه، والإقبال على الحياة بصدر رحب.

الازدهار أثناء الموت

هل يمكن للفرد أن يزدهر أثناء الموت؟ إن هذا أمر عجيب حقًا، ولكن الطبيعي في الموضوع أن وصول الفرد للمرض وتكرار إصابته به تجعله متمكنًا من معرفة إشارات الجسد، وبالتالي يستطيع أن يتخلص منها، أو يتجاهلها؛ لذا ليس هناك تناقضًا لفظيًا بالنسبة للازدهار والموت، حيث نجد أن المريض عندما يشتد عليه المرض قد يزدهر من خلال التمسك بالأمل البسيط.

الكلمات المحفزة للقضاء على السرطان

هناك العديد من الكلمات التي تجعل الفرد لديه رغبة في البقاء، ومن أمثلة هذه الكلمات نجد الآتي:

أنت تسعى للعلاج سيؤتي ثماره، أنت تمر بخطوات التشخيص؛ ستصل للعلاج قريبًا.