افضل طريقه للتعامل مع الزوج

الزوج هو الشريك الاخر في الحياة الزوجية وهو من محاور بناء الاسرة ولابد ان يتحلى بالصفات التى تؤهله لان يكون رب اسرة صالح

اهم الامور التي يحبها الزوج فى زوجته

1 – الابتسامة الدائمة :

يحب الرجل بطبعه المرأة الودودة والمبتسمة، اللطيفة والتي تضفي أجواءً إيجابية دائمة أينما حلت، ويكره المرأة النكدية والعابسة والعصبية دائماً. لذلك كوني مبتسمة وهادئة فهو سيزداد حباً وتعلقاً بك.

2 – مداعبة شعره :

هل فكرت يوماً أن زوجك يحب أن تلعبي بشعره وتداعبي خصلاته بين الحين والآخر؟ نعم فهذا التصرف مفضل لدى الرجل وخاصةً أثناء قيادته السيارة. فهو يشعره بكم دلالك له واهتمامك به كالطفل الصغير.

3 – نظراتك :

قد تستغربين لو علمت أن الرجل يرغب بأن يراك تسترقين النظر إليه أثناء اللقاءات والمناسبات الاجتماعية، فهو يشعر عندها بمدى إعجابك به ومحبتك له، كما تزيد نظراتك أيضاً من شعوره بالثقة بنفسه.

4 – الاحترام والتقدير :

لايمكن أن يطلب منك الزوج بشكل شفهي أن تكني له الاحترام وتشعريه بالتقدير. بل هو يريد أن يلمس هذه المشاعر من خلال كلامك وتصرفاتك سواء بينك وبينه أو أمام الآخرين. فكلما زاد إحساسه بتقديرك له كلما زاد شعوره بالمسؤولية تجاهك وازدادت معه مكانتك ومحبتك لديه.

5 – الثقة بالنفس :

ستكونين مخطئة بالفعل إن تصورت يوماً أن الرجل يرغب برؤيتك ضعيفة اتكالية، بل على العكس كلما ازدادت ثقتك بنفسك واستقلاليتك كلما زادت محبته وتقديره لك. ولذلك لاتنتظري منه أن يخبرك بأن عليك أن تكوني شخصية قوية مستقلة وواثقة بنفسك بل كوني كذلك بالفعل وسترين أن إعجابه بك سيزداد.

6 – العفوية والأنوثة :

كوني على ثقة أن الرجل يريدك أنثى بكل ماتعنيه الكلمة من معنى. أنثى بصوتك، بحديثك، بشكلك، بتصرفاتك. أنثى جميلة وقوية في نفس الوقت. ذكية تعرف مالها وماعليها. يريدك عفوية غير متصنعة ومتكلفة في شكلك وحديثك.

7 – الدعم والتشجيع :

لا تعتقدي أن الرجل قوي ولايحتاج لدعمك وتشجيعك ليكون ناجحاً، بل على العكس وراء كل رجلٍ عظيم امرأة عظيمة. امرأة ساندته ودعمته وشجعته. فلا تتواني عن تقديم الدعم والمعونة لزوجك مادياً ومعنوياً فكل رجل بحاجة لذلك بالفعل.

8 – الكثير والكثير من الحب :

نعم الحب فهو قوام كل علاقة وأساسها. فقد لا يبوح لك الرجل بذلك كي لاتشعري بضعفه ولكنه بالفعل يحتاج إلى الحب والاهتمام فلا تبخلي عليه بذلك، وستجدينه يعشقك بجنون بكل تأكيد.